تابعنا:      

من نحن

شركة الساحل للتنمية والإستثمار هي واحدة من المؤسسات المالية الرائدة في الكويت والمنطقة ، تأسست الشركة في العام 1975 وأُدرجت في سوق الكويت للأوراق المالية عام 1989، ويبلغ رأس مالها الحالي المدفوع 63 مليون دينار كويتي (230 مليون دولار أمريكي).

تعلم المزيد

ساحل للتداول

تقدم منصة ساحل بورصة للتداول الإلكتروني عبر الانترنت الرائدة في مجالها، الأسعار الفورية والأخبار والإعلانات التي تبقيك على تواصل مع حركة الأسواق المالية. كما توفر منصة ساحل بورصة لعملائنا إمكانية التداول في الأسواق العالمية عبر الانترنت إلى جانب تسهيلات إدارة الأوامر المتعددة والاطلاع على تقييمات المحفظة والمزايا الكثيرة للقيمة المضافة والوظائف.

إدارة أصول

صندوق الساحل الإستثماري

صندوق الساحل الإستثماري

يعتمد صندوق الساحل الإستثماري في شركة الساحل نهجاً إستراتيجياً وتحليلياً سلساً لتعزيزعائدات حملة وحدات الصندوق من خلال التحكم بالمخاطر ، ويَستخدِم الصندوق أحدث التقنيات والبرمجيّات في سبيل توزيع الأصول بصورة فعالة وتحليلها ، كما يمكن لحاملي وحدات الصندوق الإستفادة ايضاً من مجموعة خدمات القيمة المضافة التي يقدمها مدير الصندوق.

المركز الإعلامي

يقوم المركز الإعلامي بإتاحة وعرض الأخبار والنشرات الصحفية والإعلانات الخاصة بالشركة بالإضافة إلى مكتبة للإعلام المرئي.

تعلم المزيد

Follow us:      

About Us

Coast Investment and Development Company is one of the leading financial institutions in Kuwait and the region. Coast was established in 1975 and listed on the Kuwait Stock Exchange in 1989. Its current paid-up capital is 63 million KWD (230 million USD).

Learn More


Coast eTrade is a state-of-the-art online trading platform that offers real-time quotes, news and announcements that keep you in touch with the mobility of the financial market. It also offers our clients the ability to trade the Global Markets online along with multiple order management facilities, carry out portfolio evaluations and numerous other value-added features and functions.




Coast Investment Fund adopts a seamless, strategic and analytical approach towards enhancing the returns for Fund holders while controlling risk. The Fund utilizes the latest software and modelling techniques towards effective asset allocation and security analysis. Fund holders can also benefit from array of added value services provided by the Fund Manager.

Media Center

Access and view company news, press releases, announcements, disclosures and visual media library.

Learn More